pinterest-site-verification=88c506d75a9f6bedec93624e6f6b1128 تطبيق فون ياي جوجل لاداره المكالمات لاجهزه جوجل فقط -Phone by Google pinterest-site-verification=88c506d75a9f6bedec93624e6f6b1128

تطبيق فون ياي جوجل لاداره المكالمات لاجهزه جوجل فقط -Phone by Google

تطبيق فون ياي جوجل لاداره المكالمات لاجهزه جوجل فقط-Phone by Google

تطبيق فون ياي جوجل لاداره المكالمات للاندرويد-Phone by Google
مما لا شك فيه أن Google هي الرائدة في كل مجال وقد أصدرت أفضل البرامج لنظام التشغيل Android. من بين 180 تطبيقًا قدمتها جوجل لمستخدميها حتى الآن، يمكن اعتبار Google Phone واحدًا من أفضل التطبيقات التي تساعدك على التحكم الكامل في المكالمات الواردة.

للتحميل من جوجل بلاي

 Phone by Google - Google Phone (Google Phone) هو تطبيق خاص ومتكامل لإدارة المكالمات ، تم تطويره ونشره من قبل شركة Google LLC الشهيرة والموثوقة لنظام Android. يمكن رؤية العديد من القدرات الخاصة في قائمة هذا التطبيق، واحدة من أفضلها يمكن اعتبارها نظام حظر المكالمات غير المعروفة؛ تتيح هذه الميزة للمستخدمين معرفة الرسائل غير المرغوب فيها حتى لو لم يكن لديهم رقم المتصل، وبلمسة واحدة فقط، يتم وضعها في القائمة السوداء الخاصة بهم إلى الأبد. إدارة جميع مكالماتك والبقاء على اتصال مع أصدقائك من خلال شاشة رسومية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحويل مكالماتك الصوتية إلى مكالمات فيديو باستخدام DUO Messenger. ومن الأفضل ألا يفوتك هذا البرنامج الرائع وللحصول عليه تابع معنا في المقالة التالية.

مميزات التطبيق :

  1. تحويل المكالمات الصوتية إلى فيديو عن طريق DUO
  2. التعرف على جميع المكالمات الإعلانية والرسائل غير المرغوب فيها وحظرها
  3. معرف المتصل سريع وذكي لتحديد رقم المتصل
  4. حجب الأرقام المطلوبة لمنع استقبال المكالمات
  5. ميزة تحديد موقع الطوارئ الرائعة
  6. واجهة مستخدم بسيطة وذكية
لقد تمكن تطبيق Phone by Google من كسب ثقة المستخدمين بدعمه لمميزات وإمكانيات متنوعة وحصل على درجة 4.5 من 5.0 من قبل مستخدمي Google Play، والآن يمكنك تحميل أحدث إصدار له من الموقع عالي السرعة  موقع ايه تك  يوفر تطبيق Phone by Google جميع الميزات مجانًا.

تطبيق فون ياي جوجل لاداره المكالمات لاجهزه جوجل فقط-Phone by Google


ملحوظة: هذا البرنامج مخصص لأجهزة Google وXiaomi Pixel ولا يمكن تثبيته على الهواتف الأخرى.

ما الجديد في التطبيق :

من خلال آخر تحديث لدينا لميزة مراقبة المكالمات على أجهزة Pixel في الولايات المتحدة، يساعدك مساعد Google الآن على فحص المتصلين غير المعروفين تلقائيًا وتصفية المكالمات الآلية المكتشفة قبل أن يرن هاتفك. وعندما لا تكون مكالمة آلية، يرن هاتفك بعد لحظات قليلة مع سياق مفيد حول هوية المتصل وسبب الاتصال.





يمكنك التحميل من موقع ايه تك للتطبيقات والبرامج والالعاب المدفوعه والمهكره للكمبيوتر والموبايل النسخه المدفوعه المفعله a.tech

تعليقات