pinterest-site-verification=88c506d75a9f6bedec93624e6f6b1128 تطبيق بريف بروزر للتصفح الامن للاندرويد-Brave Private Browser pinterest-site-verification=88c506d75a9f6bedec93624e6f6b1128

تطبيق بريف بروزر للتصفح الامن للاندرويد-Brave Private Browser

تطبيق بريف بروزر للتصفح الامن للاندرويد-Brave Private Browser

تطبيق بريف بروزر للتصفح الامن للاندرويد-Brave Private Browser
واحدة من أكبر المشكلات التي يواجهها مستخدمو الإنترنت باستمرار هي الإعلانات المختلفة على مواقع الويب، والتي بالإضافة إلى إبطاء أنشطتك، فإنها تستهلك قدرًا كبيرًا من حجم الإنترنت. إحدى الطرق الأكثر شيوعًا لحل هذه المشكلة هي استخدام برامج مكافحة الإعلانات، والتي تشغل مساحة تخزينية كبيرة وتزيد من استهلاك البطارية! ولكن إحدى أفضل الطرق هي استخدام متصفح مضاد للإعلانات. متصفح Brave الخاص: متصفح ويب آمن ومجاني هو متصفح آمن وسريع ومضاد للإعلانات من Brave Software لنظام Androidلقد تم تطويره ونشره في سوق Google Play الكبير. دون الحاجة إلى أي ملحقات أو ملحقات خاصة، شاهد بسرعة ضوء المواقع المختلفة واترك الإعلانات المزعجة في ذاكرتك إلى الأبد. نظام الأمان المستخدم في هذا البرنامج، بالإضافة إلى حمايتك من أي تهديدات، فهو يحمي أيضًا جميع معلوماتك بطريقة خاصة ويحمي خصوصيتك. النقطة الجديرة بالملاحظة في هذا المتصفح هي استهلاك البطارية المنخفض جدًا! ما عليك سوى مقارنته بكل بساطة مع المتصفحات الأخرى المتوفرة على الإنترنت لترى السرعة العالية والحجم الصغير جدًا وفي نفس الوقت انخفاض استهلاك البطارية.

مميزات التطبيق :

  1. سرعة عالية في البحث في صفحات الويب
  2. منع جميع أنواع الإعلانات بما في ذلك الصفحات المنبثقة
  3. استهلاك منخفض جدًا للبطارية مقارنة بمتصفحات الإنترنت الأخرى
  4. تحسين استهلاك البيانات وتوفير حجم الإنترنت
  5. حماية معلوماتك ضد أي هجوم أو تهديد
  6. https نظام الأمان
  7. منع البرامج النصية الضارة
  8. حظر ملفات تعريف الارتباط
  9. قم بوضع إشارة مرجعية على مواقع الويب المفضلة لديك
إنشاء علامات تبويب خاصة لتصفح مواقع الويب
تطبيق بريف بروزر للتصفح الامن للاندرويد-Brave Private Browser

تطبيق Brave Private Browser: متصفح ويب آمن ومجاني، بدعم من مجموعة من الميزات الرائعة والفريدة من نوعها في مجال تصفح صفحات الويب، تمكن من تحقيق درجة 4.4 من 5.0 مع 50 مليون عملية تنزيل نشطة في فقط فترة زمنية قصيرة، حيث يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار له من خوادم موقع a.tech.

ما الجديد في التطبيق :

- تمت إضافة القدرة على نسخ رابط URL "نظيف"، وهو ما يعني رابطًا مطروحًا منه أي رموز تتبع مقابلة قد تكون شركات مثل Facebook قد ألحقتها في نهاية عنوان URL.

- تمت إضافة القدرة على تضمين قوائم التصفية المخصصة في حظر الإعلانات في Brave.

- تمت الترقية إلى الكروم 117.

يمكنك التحميل من موقع ايه تك للتطبيقات والبرامج والالعاب المدفوعه والمهكره للكمبيوتر والموبايل النسخه المدفوعه المفعله a.tech

تعليقات