pinterest-site-verification=88c506d75a9f6bedec93624e6f6b1128 تطبيق اوب ديليفين لتشخيص وفحص السيارات للاندرويد-OBDeleven pinterest-site-verification=88c506d75a9f6bedec93624e6f6b1128

تطبيق اوب ديليفين لتشخيص وفحص السيارات للاندرويد-OBDeleven

تطبيق اوب ديليفين لتشخيص وفحص السيارات للاندرويد-OBDeleven 

تطبيق اوب ديليفين لتشخيص وفحص السيارات للاندرويد-OBDeleven
تطبيق OBDeleven لتشخيص السيارات VAG OBD2 Scannerإنه تطبيق تشخيصي للسيارة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android تم تطويره بواسطة شركة Voltas IT، LLC وتم نشره على Google Play.


 جميع السيارات التي نراها حولنا لديها نظام كمبيوتر مركزي. هذا الكمبيوتر مسؤول عن التنسيق بين أجزاء مختلفة من السيارات. من خلال ضبط هذا النظام الذكي بعناية ، يمكنك إصلاح جميع عيوب سيارتك والعثور على المشكلات الأساسية. 

نحتاج إلى جهاز خاص للاتصال بنظام كمبيوتر السيارة ؛ هذا الجهاز الذي يسمى جهاز Diag ، تم تصنيعه وطرحه في السوق بطرازات مختلفة ، ويحاول الميكانيكيون شراء أفضل هذه الأجهزة وفقًا لتشخيصهم. ومع ذلك ، فإن العديد من الأشخاص ، بالنظر إلى خبرتهم ومستوى معرفتهم ، يحاولون شراء أجهزة التشخيص بأنفسهم وحل حاجتهم إلى هذه الأداة المفيدة. 
تطبيق كام كارد ماسح ضوئي للاندرويد-CamCard
مع كل هذه التفسيرات ، يعد OBDeleven أحد أفضل أجهزة التشخيص في السوق ، والذي لديه القدرة على الاتصال بالهواتف الذكية. تطبيق OBDeleven لتشخيص السيارات VAG OBD2 Scanner هو تطبيق بدء تشغيل رائع للاتصال بجهاز OBDeleven الذي يسمح لك بالعثور على جميع مشاكل سيارتك الشخصية. 
بعد توصيل هذا الجهاز بمنفذ OBDII ، يمكنك رؤية جميع مشاكل سيارتك باستخدام هاتفك الذكي. 

من خلال فحص واحد فقط ، يتم عرض جميع الأخطاء وستتمكن من إصلاحها في وقت قصير. بالإضافة إلى ذلك ، فإن ضبط الأجزاء الأخرى مثل إجراء تغييرات في نظام الزيت وإمدادات الوقود والأضواء وما إلى ذلك بين يديك ولن يكون إجراء التغييرات فيها أمرًا صعبًا على الإطلاق.
 يتم تخزين جميع السيارات التي نربطها بهذا البرنامج في الذاكرة ويمكنك الوصول إلى سجل لها في أي وقت. لقد حاولنا تزويدك بقائمة بجميع ميزات بدء التشغيل هذا على موقع ويب a-tech ؛ لذا ابق معنا في المقالة التالية.

مميزات التطبيق :

*التعرف التلقائي على المركبات بواسطة VIN
*تحديد وحذف جميع الأخطاء المعروضة
*القدرة على قراءة كافة المعلومات المتعلقة بوحدة التحكم
*مشاركة تقارير بيانات التشخيص عبر البريد الإلكتروني
*خيار لعرض حالة البطارية
*تاريخ جميع السيارات المتصلة بالجهاز
*إعادة ضبط نظام زيت السيارة وأضوائها
*الضبط الذكي لجميع الأجزاء الجديدة المتصلة بالسيارة
*تجميد رمز مشكلة الإطار
*معلومات وحدة التحكم المتقدمة
*البيانات الحية والرسوم البيانية
*معلومات وحدة التحكم الفرعية
*التحقق من مستوى أمان السيارة
*الوصول إلى جميع الإعدادات الأساسية

تطبيق اوب ديليفين لتشخيص وفحص السيارات للاندرويد-OBDeleven

تم إصدار تطبيق OBDeleven لتشخيص السيارات VAG OBD2 Scanner من قبل مطوره مجانًا بميزاته وقدراته الخاصة ، مع دفع 46.99 دولارًا عبر الإنترنت ، وحصل على درجة 4.2 من 5.0 بواسطة مستخدمي Google Play ، وهو الآن أنت. يمكن تنزيل أحدث نسخة احترافية منه من موقع ايه تك.

ما الجديد في التطبيق :

*زيادة الحد الأدنى من إصدار Android المدعوم إلى Android 6.0 (مستوى API 23)
*تم إصلاح الامتثال لسياسة Google عن طريق إزالة القدرة على تحديث التطبيق عبر تنزيل APK
*تم تطبيق تغييرات سياسة الاعتمادات المجانية

يمكنك التحميل من موقع ايه تك للتطبيقات والبرامج والالعاب المدفوعه والمهكره للكمبيوتر والموبايل النسخه المدفوعه المفعله a.tech


تعليقات