pinterest-site-verification=88c506d75a9f6bedec93624e6f6b1128 تطبيق كام كارد ماسح ضوئي للاندرويد-CamCard pinterest-site-verification=88c506d75a9f6bedec93624e6f6b1128

تطبيق كام كارد ماسح ضوئي للاندرويد-CamCard

تطبيق كام كارد ماسح ضوئي للاندرويد-CamCard

تطبيق كام كارد ماسح ضوئي للاندرويد-CamCard
إذا كنت مسوقًا أو مندوب مبيعات أو لديك وظيفة تقابل فيها أشخاصًا مختلفين كل يوم ، فستتلقى بالتأكيد الكثير من بطاقات العمل خلال اليوم ، والتي سيكون من الصعب جدًا إدارتها وصيانتها على المدى الطويل.


 تعد بطاقة العمل أو بطاقة الزيارة إحدى الطرق السهلة لتبادل المعلومات في بيئات العمل التي يمكن أن توفر الوقت وتوسع شبكة اتصالات الأشخاص بسهولة ، ولكن إذا كان هناك الكثير منهم ، فسوف يتسببون في مشاكل. بعد تلقي كل بطاقة عمل ، يقوم العديد من الأشخاص بحفظ معلوماتها في هواتفهم المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم كجهة اتصال.

 يمكن أن يستغرق القيام بذلك يدويًا لكل بطاقة عمل الكثير من الوقت والطاقة. اليوم نحن في خدمتك مع تطبيق يمكنه القيام بذلك تلقائيًا تمامًا. CamCard - قارئعنوان التطبيق لقراءة معلومات بطاقة العمل تلقائيًا وصيانتها وإدارتها مخصص لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة مجموعة برمجيات INTSIG ونشره على Google Play بسعر 0.99 دولار.
تطبيق كام سكانر ماسح ضوئي للاندرويد-CamScanner
 يستخدم هذا البرنامج تقنية ocr ويحفظ جميع المعلومات الموجودة في بطاقات العمل جنبًا إلى جنب مع الصورة في حقول منفصلة من خلال كاميرا الهاتف. يتم تخزين معلومات هذا البرنامج في الذاكرة السحابية. لذلك لا داعي للقلق بشأن فقدان بياناتك. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال الوصول إلى الذاكرة السحابية على أي جهاز ، يمكنك الوصول إلى هذه المعلومات بسرعة وسهولة.

مميزات التطبيق :

*قراءة سريعة ودقيقة لبطاقات العمل وحفظ معلوماتها في ذاكرة الهاتف
*التبادل السريع للبطاقات الإلكترونية مع جهات الاتصال عبر رمز الاستجابة السريعة
*إجراء المكالمات وإرسال الرسائل وتحديد عنوان جهة الاتصال على الخريطة.
*القدرة على إنشاء بطاقة عمل إلكترونية لنفسك ومشاركتها بسهولة مع الآخرين
*احصل على إخطار بتحديثات معلومات الاتصال
*شارك جهات الاتصال التجارية بسهولة مع الأصدقاء والزملاء والرؤساء. ما عليك سوى اختيار البطاقات المطلوبة ومشاركتها عبر البريد الإلكتروني أو رمز الاستجابة السريعة.
*أضف ملاحظات بتنسيق نصي / صورة ، واضبط تذكيرات للمتابعة.


تطبيق كام كارد ماسح ضوئي للاندرويد-CamCard

يعد تطبيق CamCard - Business Card Reader تطبيقًا ممتازًا وعمليًا لإنشاء علاقات عمل مناسبة ومهنية ، مما يضعك دائمًا في مقدمة منافسيك وزملائك من خلال اتباع معلومات الاتصال وإدارتها بشكل أفضل. تم الإشادة بهذا البرنامج وتحديده في العديد من المنشورات والمواقع الإلكترونية. مع إرضاء مستخدمي Android ، تمكنت CamCard من الحصول على درجة 3.7 من 5.0 من مستخدمي Google Play. الآن يمكنك الحصول على النسخة المدفوعة والمشتراة من هذا البرنامج مع جميع الميزات والإمكانيات من a.tech مجانًا.

ما الجديد في التطبيق :

تحسين بعض المشاكل وتحسين تجربة المستخدم

يمكنك التحميل من موقع ايه تك للتطبيقات والبرامج والالعاب المدفوعه والمهكره للكمبيوتر والموبايل النسخه المدفوعه المفعله a.tech

تعليقات