pinterest-site-verification=88c506d75a9f6bedec93624e6f6b1128 تطبيق نيس لوك لانشر للاندرويد-NiceLock pinterest-site-verification=88c506d75a9f6bedec93624e6f6b1128

تطبيق نيس لوك لانشر للاندرويد-NiceLock

تطبيق نيس لوك لانشر للاندرويد-NiceLock

تطبيق نيس لوك لانشر للاندرويد-NiceLock
تعد إمكانية التخصيص العالية إحدى الميزات الرئيسية لنظام التشغيل Android ، والتي كانت إحدى ميزاته منذ تقديمه ، ويختار العديد من المستخدمين الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android فقط للوصول إلى هذه الوظيفة. على عكس Apple ، التي تصنع نظام التشغيل والأجهزة الخاصة بها ،

للتحميل من جوجل بلاي

فإن نظام التشغيل Android له جهات تصنيع مختلفة ، وتحاول كل شركة من الشركات المصنعة سرقة الصدارة من الشركات الأخرى من خلال تغيير نظام التشغيل هذا وتوفير المزيد من الميزات. منتجات. كما تعلم ، تعد Samsung واحدة من أكبر الشركات المصنعة لأجهزة Android والأكثر شهرة والأكثر مبيعًا
. تحظى منتجات هذه الشركة بشعبية في جميع أنحاء العالم وتتميز دائمًا بمبيعات جيدة. من أجل إرضاء مستخدميها وجذب المزيد من المستخدمين ، حاولت Samsung دائمًا تقديم ميزات برامج وأجهزة فريدة ومبتكرة على منتجاتها. 
تطبيق فلويديتي حزمه ايقونات للاندرويد-Fluidity
Good Lock هي إحدى ميزات البرنامج الفريدة التي تتيح لمستخدمي Samsung تغيير أجزاء مختلفة من نظام التشغيل مثل مدير المهام ولوحة الإشعارات وشاشة القفل والشاشة المنقسمة وما إلى ذلك. يتم تقديم ميزة البرنامج هذه كتطبيق رسمي بواسطة Samsung. 

يمكن للمستخدمين في كوريا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وسنغافورة وأستراليا وكندا تثبيت هذا البرنامج بسهولة بالغة من خلال Google Play ، ولكن هذه الميزة غير متاحة للبلدان الأخرى وبسبب القواعد الصارمة لـ Google Play ، فإن المستخدمين في بلدان أخرى مضطرون إلى إعداد هذا البرنامج وتثبيته يدويًا. ولكن حتى إذا تمكنوا من تثبيت هذا البرنامج ، فلن يتمكنوا من رؤية وحداته في مشغل Samsung. 

في مثل هذا الوقت ستحتاج إلى البرنامج الذي نقدمه اليوم في فارسرويد. يمكن للمستخدمين في كوريا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وسنغافورة وأستراليا وكندا تثبيت هذا البرنامج بسهولة بالغة من خلال Google Play ، ولكن هذه الميزة غير متاحة للبلدان الأخرى وبسبب القواعد الصارمة لـ Google Play ، فإن المستخدمين في بلدان أخرى مضطرون إلى إعداد هذا البرنامج وتثبيته يدويًا.

 ولكن حتى إذا تمكنوا من تثبيت هذا البرنامج ، فلن يتمكنوا من رؤية وحداته في مشغل Samsung. في مثل هذا الوقت ستحتاج إلى البرنامج الذي نقدمه اليوم في فارسرويد. يمكن للمستخدمين في كوريا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وسنغافورة وأستراليا وكندا تثبيت هذا البرنامج بسهولة بالغة من خلال Google Play ، ولكن هذه الميزة غير متاحة للبلدان الأخرى وبسبب القواعد الصارمة لـ Google Play ، فإن المستخدمين في بلدان أخرى مضطرون إلى إعداد هذا البرنامج وتثبيته يدويًا.

 ولكن حتى إذا تمكنوا من تثبيت هذا البرنامج ، فلن يتمكنوا من رؤية وحداته في مشغل Samsung. في مثل هذا الوقت ستحتاج إلى البرنامج الذي نقدمه اليوم في فارسرويد.NiceLock (Ad-Free) - Launcher for Good Lock هو مشغل لوحدات برنامج Good Lock من Samsung ، لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة مجموعة برامج Blue Horizon Apps وتم إصداره على Google Play بسعر 4.00 دولارات. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك الوصول بسهولة إلى جميع وحدات برنامج Good Lock وتشغيلها.

مميزات التطبيق :

*أضف اختصارًا إلى الشاشة الرئيسية
*يحتوي على الوضع الليلي لسهولة الاستخدام في الظلام
*قاعدة البيانات السحابية. للتحقق تلقائيًا من تحديث الوحدات
*عرض سريع للوحدات الجديدة دون الحاجة إلى تحديث NiceLock
*إعلام مع إشعار عند توفر تحديثات للوحدات النمطية
*واجهة مستخدم جميلة مع تصميم متعدد الأبعاد

تطبيق نيس لوك لانشر للاندرويد-NiceLock

NiceLock (خالية من الإعلانات) - تمكن تطبيق Launcher for Good Lock من الحصول على درجة 4.4 من 5.0 من مستخدمي Google Play بما يرضي مستخدمي Android . يمكنك الآن الحصول على النسخة المشتراة من هذا البرنامج مع جميع الميزات والإمكانيات من ايه تك مجانًا. تم تقديم هذا البرنامج بناءً على طلبك والآن أصبح أحدث إصدار له أمامك.

ما الجديد في التطبيق :

• تم إصلاح مشكلة مع أحدث إصدار من وحدة Lockstar
• تحديثات لإصدار الهدف API
• التوافق مع تغييرات رؤية حزمة Android

يمكنك التحميل من موقع ايه تك للتطبيقات والبرامج والالعاب المدفوعه والمهكره للكمبيوتر والموبايل النسخه المدفوعه المفعله a.tech

تعليقات