pinterest-site-verification=88c506d75a9f6bedec93624e6f6b1128 تطبيق فلويديتي حزمه ايقونات للاندرويد-Fluidity pinterest-site-verification=88c506d75a9f6bedec93624e6f6b1128

تطبيق فلويديتي حزمه ايقونات للاندرويد-Fluidity

تطبيق فلويديتي حزمه ايقونات للاندرويد-Fluidity

تطبيق فلويديتي حزمه ايقونات للاندرويد-Fluidity
واجهة المستخدم الخاصة بهواتفنا ، بغض النظر عن نوع نظام التشغيل ، مليئة بالرموز المختلفة. الأيقونات هي أحد العناصر الرئيسية لواجهة المستخدم في برامج اليوم.


في الأيام الأولى لأجهزة الكمبيوتر الشخصية ، عند إضافة واجهة رسومية لهذه الأجهزة ، تم استخدام الرموز بدلاً من النص لتسهيل الوصول إلى البرامج المختلفة على الكمبيوتر.

بمرور الوقت ، أصبح هذا معيارًا في جميع أنظمة التشغيل بواجهة رسومية. Android ليس استثناءً من هذه القاعدة ، بل إنه يستخدم الرموز أكثر من أنظمة التشغيل الأخرى لتسهيل العمل مع الهاتف. في جميع الأجزاء ، من الشاشة الرئيسية إلى قائمة البرامج والإعدادات ومدير الملفات وما إلى ذلك.
تم استخدام حزم الرموز على نطاق واسع.
تطبيق جو لانشر للاندرويد-GO Launcher Z
 يجب على كل مطور يخطط لإنشاء تطبيق لنظام Android تصميم واستخدام رمز لتطبيقه. يجب أن يكون هذا الرمز مختلفًا قدر الإمكان عن أيقونات البرامج الحالية وأن يُظهر هوية ووظيفة البرنامج الذي ينتمي إليه. لهذا السبب تختلف أيقونات البرنامج اختلافًا كبيرًا في اللون والتصميم ، وعندما يتم وضعها بجانب بعضها البعض في قائمة التطبيق أو الشاشة الرئيسية لنظام Android ، فقد يزعج ذلك انسجام واجهة المستخدم ومظهرها لدى بعض الأشخاص. تجعلها غير سارة إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص ، فإن الحل الخاص بك هو استخدام حزم الرموز.

 اليوم نحن في خدمتك مع حزمة أيقونات مختلفة وجميلة.Fluidity - Adaptive Icon Pack هي حزمة أيقونات جميلة جدًا لها القدرة على تغيير نمط الرموز ، لنظام التشغيل Android ، تم تطويرها بواسطة Linked Designs ونشرها على Google Play بسعر 1.49 دولار. يمكنك تغيير نمط حزمة الرموز هذه بنفسك. يمكنك جعل الرموز مستديرة ، مربعة ، مربعة بزوايا دائرية أو إسقاط. لاستخدام حزمة الرموز هذه ، يجب أن يكون لديك مشغل Android قياسي على هاتفك. أظهرت حزمة الرموز هذه أفضل أداء وتوافق مع Lawnchair Launcher v2. 

قد تعمل بشكل جيد مع قاذفات أخرى ، ولكن لم يتم اختبار ذلك من قبلنا. لاستخدام حزمة الرموز هذه وقدرتها على تغيير شكلها ، يجب أن يكون جهازك مزودًا بنظام Android 8 وما فوق. إذا لم يكن تغيير الشكل في المشغل متاحًا لك ، فيجب عليك القيام بذلك من إعدادات Android نفسه.

تطبيق فلويديتي حزمه ايقونات للاندرويد-Fluidity

يعد تطبيق Fluidity - Adaptive Icon Pack (BETA) أحد أفضل حزم الرموز وأجملها وجاذبيتها لنظام Android ، والذي تمكن من الحصول على درجة ممتازة تبلغ 5.0 من 5.0 من مستخدمي Google Play. الآن يمكنك الحصول على النسخة الكاملة المشتراة من هذا البرنامج مع جميع الميزات والإمكانيات من ايه تك مجانًا.

ما الجديد في التطبيق :

• 90+ أيقونات جديدة!
• أيقونات مجلد جديد
• إعادة تصميم العديد من الرموز
• إصلاحات النشاط• حزمة أيقونة تم تجميعها بواسطة myAP Express

يمكنك التحميل من موقع ايه تك للتطبيقات والبرامج والالعاب المدفوعه والمهكره للكمبيوتر والموبايل النسخه المدفوعه المفعله a.tech

  • حمل من هنا 3.7 |
تعليقات