pinterest-site-verification=88c506d75a9f6bedec93624e6f6b1128 تطبيق دمبل ورك اوت للتمارين الرياضيه وكمال الاجسام-Dumbbell Workout at Home pinterest-site-verification=88c506d75a9f6bedec93624e6f6b1128

تطبيق دمبل ورك اوت للتمارين الرياضيه وكمال الاجسام-Dumbbell Workout at Home

تطبيق دمبل ورك اوت للتمارين الرياضيه وكمال الاجسام-Dumbbell Workout at Home

تطبيق دمبل ورك اوت للتمارين الرياضيه وكمال الاجسام-Dumbbell Workout at Home
Dumbbell Workout at Home هو برنامج كمال أجسام رائع لتقوية العضلات وزيادة القوة لهواتف Android ، وهو استوديو التطبيق .قامت مجموعة Sazi Leap Fitness Group بإصدارها مجانًا من خلال الدفع داخل التطبيق على Google Play ،


 ويخطط ايه تك ، باعتباره أكثر مواقع Android حداثة واحترافية في مصر ، لإصدار آخر تحديث له مفتوحًا بالكامل مع توفر الجميع الميزات المجانية والمدفوعة مجانا. 
برنامج Dumbbell Workout at Home مناسب للأشخاص الذين يرغبون في تقوية عضلاتهم وزيادة قوتهم في المنزل ؛ قم بتنزيل هذا البرنامج الآن وابدأ في بناء الأجسام. يمكنك تقوية عضلاتك وزيادة قوتك باستخدام زوج من الدمبل فقط. في هذا التطبيق ، يحدد المنشئ لك برنامجًا مدته 30 يومًا ، ستتمكن من خلاله من الوصول إلى جسمك المثالي. هذا البرنامج مناسب لكل من الرجال والنساء ويتكون من ثلاثة مستويات من الصعوبة مما يجعله مناسبًا للمبتدئين والمحترفين.

 هناك المئات من التمارين المختلفة في هذا التطبيق والتي تغطي جميع مجموعات العضلات تقريبًا ، بما في ذلك الكتفين والذراعين والصدر والظهر والبطن والساقين ، إلخ. في هذا البرنامج ، بشكل افتراضي ، هناك مجموعتان من التمارين التي تشمل الدمبل ووزن الجسم. سيختار مدربك نوع التمارين بناءً على أهدافك ومستوى لياقتك الحالي وما إلى ذلك ، وسيُنشئ لك برنامجًا مخصصًا لك. بالطبع ، يمكنك أيضًا تعديل برنامج اللياقة الخاص بك بناءً على احتياجاتك المتغيرة.

بمساعدة الرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد في Dumbbell Workout في المنزلسوف تتأكد من أنك تقوم بالتمارين بشكل صحيح. أثناء التمرين ، يقدم لك التطبيق اقتراحات من شأنها تحقيق أقصى قدر من النتائج. تم تصميم تمارين الدمبل للرجال لبناء عضلات قوية ، وأذرع كبيرة ، وعضلة ذات رأسين قوية ، وعضلة ثلاثية الرؤوس ، وأكتاف عريضة ، وصدر كبير ، وست حزم محددة ، وظهر فولاذي وأرجل قوية. 

تم تصميم برامج كمال الأجسام للسيدات أيضًا لبناء عضلات قوية ، وجسم لائق ، وذراعان وأرجل قوية ، وعضلات بطن قوية ، وأكتاف رفيعة.
 ثبت أن هذه التمارين تحفز إنتاج الهرمونات الابتنائية. تلعب هذه الهرمونات دورًا في بناء العضلات ، وهذا يعني أن التمارين المختلفة باستخدام الدمبل يمكن أن تحفز بشكل فعال بناء العضلات في الجسم. يكفي قضاء بضع دقائق يوميًا في المنزل للتدريب باستخدام الدمبل وتحقيق النتيجة المرجوة في فترة زمنية قصيرة. 

في تطبيق Dumbbell Workout at Home ، يمكنك إضافة تمارين جديدة بانتظام إلى مجموعتك السابقة من التمارين. حدد أيضًا عدد مرات القيام بكل تمرين أو قم بتغيير الوقت للقيام بكل تمرين. ستكون هذه التمارين فعالة سواء في المنزل أو في صالة الألعاب الرياضية. ستذكرك الإشعارات في هذا التطبيق بأداء تمارينك على أساس يومي. لاحظ أنه بالنسبة للتدريب المستمر كل ثلاثة أيام متتالية ، يجب أن تستريح يومًا واحدًا حتى يتمكن جسمك من التكيف. باتباع البرنامج المقترح ، ستصل إلى الأهداف التي حددتها لنفسك في فترة زمنية قصيرة. 

يوجد قسم في هذا التطبيق يمكنك من خلاله مراقبة تمارينك. في هذا القسم ، احسب كمية السعرات الحرارية التي تم حرقها ووزنك الذي فقدته. يمكنك أيضًا مزامنة البيانات مع Google Fit. حدد أيضًا عدد مرات القيام بكل تمرين أو قم بتغيير الوقت للقيام بكل تمرين.

تطبيق دمبل ورك اوت للتمارين الرياضيه وكمال الاجسام-Dumbbell Workout at Home

 ستكون هذه التمارين فعالة سواء في المنزل أو في صالة الألعاب الرياضية. ستذكرك الإشعارات في هذا التطبيق بأداء تمارينك على أساس يومي. لاحظ أنه بالنسبة للتدريب المستمر كل ثلاثة أيام متتالية ، يجب أن تستريح يومًا واحدًا حتى يتمكن جسمك من التكيف. باتباع البرنامج المقترح ، ستصل إلى الأهداف التي حددتها لنفسك في فترة زمنية قصيرة.
 يوجد قسم في هذا التطبيق يمكنك من خلاله مراقبة تمارينك. في هذا القسم ، احسب كمية السعرات الحرارية التي تم حرقها ووزنك الذي فقدته. يمكنك أيضًا مزامنة البيانات مع Google Fit. حدد أيضًا عدد مرات القيام بكل تمرين أو قم بتغيير الوقت للقيام بكل تمرين. ستكون هذه التمارين فعالة سواء في المنزل أو في صالة الألعاب الرياضية. ستذكرك الإشعارات في هذا التطبيق بأداء تمارينك على أساس يومي. 

لاحظ أنه بالنسبة للتدريب المستمر كل ثلاثة أيام متتالية ، يجب أن تستريح يومًا واحدًا حتى يتمكن جسمك من التكيف. باتباع البرنامج المقترح ، ستصل إلى الأهداف التي حددتها لنفسك في فترة زمنية قصيرة. يوجد قسم في هذا التطبيق يمكنك من خلاله مراقبة تمارينك. في هذا القسم ، احسب كمية السعرات الحرارية التي تم حرقها ووزنك الذي فقدته. يمكنك أيضًا مزامنة البيانات مع Google Fit. ستذكرك الإشعارات في هذا التطبيق بأداء تمارينك على أساس يومي. لاحظ أنه بالنسبة للتدريب المستمر كل ثلاثة أيام متتالية ، يجب أن تستريح يومًا واحدًا حتى يتمكن جسمك من التكيف. باتباع البرنامج المقترح ، ستصل إلى الأهداف التي حددتها لنفسك في فترة زمنية قصيرة. يوجد قسم في هذا التطبيق يمكنك من خلاله مراقبة تمارينك. في هذا القسم ، احسب كمية السعرات الحرارية التي تم حرقها ووزنك الذي فقدته. يمكنك أيضًا مزامنة البيانات مع Google Fit. 
ستذكرك الإشعارات في هذا التطبيق بأداء تمارينك على أساس يومي. لاحظ أنه بالنسبة للتدريب المستمر كل ثلاثة أيام متتالية ، يجب أن تستريح يومًا واحدًا حتى يتمكن جسمك من التكيف.
 باتباع البرنامج المقترح ، ستصل إلى الأهداف التي حددتها لنفسك في فترة زمنية قصيرة. يوجد قسم في هذا التطبيق يمكنك من خلاله مراقبة تمارينك. في هذا القسم ، احسب كمية السعرات الحرارية التي تم حرقها ووزنك الذي فقدته. يمكنك أيضًا مزامنة البيانات مع Google Fit.

 في هذا القسم ، احسب كمية السعرات الحرارية التي تم حرقها ووزنك الذي فقدته. يمكنك أيضًا مزامنة البيانات مع Google Fit. في هذا القسم ، احسب كمية السعرات الحرارية التي تم حرقها ووزنك الذي فقدته. يمكنك أيضًا مزامنة البيانات مع Google Fit.كأحدث مرجع لنظام Android في إيران ، أصدرت a.tech أحدث إصدار كامل من برنامج Dumbbell Workout at Home للتنزيل المجاني ، والذي يمكنك تنزيله بنقرة واحدة.


يمكنك التحميل من موقع ايه تك للتطبيقات والبرامج والالعاب المدفوعه والمهكره للكمبيوتر والموبايل النسخه المدفوعه المفعله a.tech

تعليقات